منتديات غرام الشمال
اهلأ وسهلا زائرنا العزيز شكرا على إختيارك منتديات غرام الشمال
اذا كنت مسجل فارجوا تسجيل الدخول واذا كنت غير مسجل فأهلا وسهلا سجل معنا في منتديات غرام الشمال
منتديات غرام الشمال
اهلأ وسهلا زائرنا العزيز شكرا على إختيارك منتديات غرام الشمال
اذا كنت مسجل فارجوا تسجيل الدخول واذا كنت غير مسجل فأهلا وسهلا سجل معنا في منتديات غرام الشمال
منتديات غرام الشمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديآت غرام الشمال

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلعلبة الدردشةدخول
اهلآَ وسهلآَ بكم في منتديآت غرام الشمال لزيارة المنتدى مرة أخرى ماعليك إلآ الكتابة بمحرك البحث قوقل(منتديات غرام الشمال وأختيارأول رآبط
قسمت روحي بعد فراقك إلى قسمين روح معك و روحُ تنتظرك
صديت عنك قصدي أعرف غلآتي أثرك تبيها من الله وصديت
يولد بعض الاشخاص ليواجهوا الحياة وحدين .. وليس خيرا او شرا إنها الحياة
مآهو مهم إنك غدرت وتخليت ابيك تعرف غلطتك في زمانك
تبي ابتعد عنك...وجافيك وانساك...عطني مثل قلبك وأسوي سواتك
جابوك بـ الطاري وأنا كنت ناسيك سكت لحظة إحترآما لـ ذكرآك
جعل العيون الى تبي اليوم فرقاك تفقد مع الأيام نعمة بصرها
تبي تحس بقيمة الى تحبة خلة يغيب ايام وتحس بالموت
كلن يقول أن الوفاء صعب نلقاه وأنا اقول ان الوفاء فيك مخلوق
عشقي لك أكبر من غلا إنسان لأنسان احساس ماكل البشر يفهمونة
اكتشفت ان القصايد لو تعبر عن غلاك شابت حروف القوافي وانعدم وزن القصيد
تعال فاحت دلة الشوق بالهيل ماغير أنا وهموم قلبي معازيم
ياصاحبي ماهي قضية كرامة حنا خسرنا بسبتك ناس غالين
النسيان صعب جدا ولكن الاصعب منه حين ينساك من يعيش بذاكراك
لزيآرةً صفحتنآ على الفــيس بوكَ ((www.facebook.com/MntdyatGhramAlshmal‏ ))

يعن ايه دولة اسلامية

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جسر المحبة
الملكي
الملكي
جسر المحبة

يعن ايه دولة اسلامية Empty
مُساهمةموضوع: يعن ايه دولة اسلامية   يعن ايه دولة اسلامية Emptyالسبت مارس 17 2012, 16:28

بسم الله الرحمن الرحيم

يعنى ايه دولة إسلامية؟!

* يعني تيجي إمرأة مسيحية لصلاح الدين تقولوا إن زوجها أس...ير وإن هوا اللي بيصرف عليها فيفرج عنه ويديهم فلوس توصلهم بلدهم

* يعني ييجي واحد قبطي يشتكي ابن الوالي بتاعه (عمرو بن العاص) لعمر إبن الخطاب فيحكم عمر إن القبطي يضرب ابن الوالي والوالي ويقتص منه

... ...

* يعنى يختصم واحد من اهل الذمه مع امير المؤمنين سيدنا علي على درع فيذهبوا للقضاء ويحكم القاضى للذمي بالدرع لان حجته وبينته اقوى من امير المؤمنين

* يعني يجيي التتار يقولو لشيخ الإسلام إبن تيمية هنفرج عن المسلمين بس فيقلهم أهل ذمتنا قبل أهل ملتنا

* يعني بعد تحرير القدس صلاح الدين وقواد الجيش يتبرعوا بالفلوس اللي يفدو بيها أسرى الجيش اللي كان بيحاربهم لإنهم فقراء

* يعني يفتح الرسول صلى الله عليه وسلم مكة ويجي الناس اللي فضلوا يحاربوه ويؤذوه طول عمرهم فيعفو عنهم

* يعني سيدنا علي قاضي المدينة أيام سيدنا عمر يقدم إستقالته لإن الناس مفيش بينها وبين بعض مشاكل ومش محتاجين قاضي

* يعني الناس كلها تبات شبعانة ومرتاحة والخليفة بتاعهم عمر ابن عبد العزيز يبات جعان وتعبان

* يعنى الناس كلها ابناءهم يلبسوا جديد وبنت الخليفه عمر تبكى لانى لبسها قديم والخليفه ليس معه مال لياتى لها بلبس جديد

* يعني تستنجد إمرأة واحدة بالخليفة المعتصم اللي يبعد عنها أكتر من 2000 كيلو فيبعتلها جيش جرار عشان يحفظ كرامتها وميقلش وهوا إيه اللي وداها هناك .........

* يعني التتار يهددوا العالم كله بالخراب والتدمير وتيجي إنت تنتصر عليهم وتنقذ العالم بجد مش زي ما بيجي في الأفلام الأمريكاني * يعني تكون اقوى وأكبر قوة في العالم وتمشي في كل حتة وإنت مرفوع الراس

* يعني الخليفة هارون الرشيد يقول للسحابة أمطري حيث شئتي فسيأتيني خراجك

* يعني يعدي واحد من بيت المال أيام سيدنا عمر بن عبد العزيز ينادي في الشوارع إذا حد محتاج فلوس ياكل أو يشرب أو يلبس أو حتى يتجوز ومحدش يرد عليه لإن الناس كل إحتياجتها عندها

* يعني تكون الدولة الأكثر تقدما في العالم والإختراعات كلها تطلع من عندك

* يعني تكون اللغة العربية هيا اللغة الأولى وتكون الأندلس هيا مهد العلم على الأرض

* يعني محمد الفاتح يبقى شاب في ال 17 من عمره يحكم أقوى قوة في العالم ويفتح القسطنطينية وهو عنده 22 سنة

* يعني أسامة بن زيد يخرج على رأس جيش فيه كبار الصحابة وهوا عنده 17 سنة بس

* يعني تكتشف الدورة الدموية من مئات السنين ويجي بعدها واحد غربي ينسب الإكتشاف لنفسه

* يعني تكون معظم أدوات الجراحة المستخدمة حاليا إخترعها طبيب مسلم

* يعني الدولة الإسلامية تكون الأقوى والأكبر علميا وفكريا واقتصاديا وحضاريا في العالم ويجي حد يقلك الوقتى مش عاوزين نخلط الدين بالسياسه

اعلان
سفير الحب
المراقب العام
المراقب العام
سفير الحب

مُساهمةموضوع: رد: يعن ايه دولة اسلامية   يعن ايه دولة اسلامية Emptyالأحد مارس 18 2012, 13:44

تسلم الايادي
http://https://g-sh69.forumarabia.com
جسر المحبة
الملكي
الملكي
جسر المحبة

مُساهمةموضوع: رد: يعن ايه دولة اسلامية   يعن ايه دولة اسلامية Emptyالأحد مارس 18 2012, 20:15

الله يسلمك يابعد روحي
سمو الذوق
عضو ذهبى
عضو ذهبى

مُساهمةموضوع: رد: يعن ايه دولة اسلامية   يعن ايه دولة اسلامية Emptyالأحد سبتمبر 16 2012, 14:02

جسر المحبه اسم على مسمى وانا اشكرك خ18

يعن ايه دولة اسلامية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور اسلامية 2013
» تجميعية برامج اسلامية للجوال 2012